1/ أين يمكنني أن أرى كيف يعمل فريقي؟

 يمكنك أن ترى كيف يفعل فريقك عبر myLEOoffice.com تحت MYBUSINESS وحدد علامة التبويب My Team. يتم تقديمك هنا بمناظر مختلفة لأداء فريقك.

       

MY Team

  فريق الشبكة - حدد هذا الخيار لرؤية قوائم الأنساب الخاصة بك والتي قد تشاهدها كأشجار رسومية أو كلاسيكية أو متحركة
     فريق المطابقة - حدد هذا لرؤية معلومات أعضاء فريق المطابقة
     قائمة الأعضاء - حدد هذا لرؤية التفاصيل حول أعضاء الفريق برعاية مباشره

2.

كيف يمكنني تغيير اللغة في BackOffice الخاص بي؟

لتحديد لغة مختلفة ، فقط انقر فوق علامة البلد الموجودة في أعلى صفحة أي صفحة . سيؤدي ذلك إلى ترجمة الصفحة إلى لغة البلد المحدد.

3.

أين أجد LEOcoins التي تم منحها أو تداولها كعضو؟

حدد الصفحة الرئيسية (رمز المنزل) وانتقل لأسفل إلى قسم LEOCoin. سيتم نقلك إلى منصة LEOcoin الخاصة بك حيث يمكنك الوصول إلى جميع البيانات المتاحة على جوائز LC والمشتريات والمبيعات الخاصة بك


بمجرد الوصول إلى صفحة ويب LEOCoin لديك عدة خيارات لعرض أو شراء / بيع العملات المعدنية (انظر الأسئلة الشائعة حول LEOCoin للحصول على التفاصيل) هناك رسم بياني يوضح السعر على منصة التداول بين الأعضاء لدينا. إنه تفاعلي ، سيؤدي تمرير الماوس عبر الرسم البياني إلى عرض التواريخ ومعدلات الأسعار المحددة للـ LEOCoin في تلك التواريخ.



كما يوضح لك إجمالي LC لديك في حساباتك القابلة للتداول.


يؤدي النقر فوق أي من الحقول المميزة باللون الأبيض إلى فتح معلومات مفصلة حول أرصدة العملات والمعاملات الخاصة بك.


4.

هل يوجد تطبيق لمكتبي الخلفي؟


نعم! يوجد تطبيق على كل من google google play و Apple's Appstore. ابحث فقط عن "LEO Smart".


5.

لماذا أخرجت تلقائيًا من المكتب الخلفي بعد 15 دقيقة؟



تم تسجيل خروجك من LEO Back Office كل 15 للأمان. إذا كنت غير نشط لمدة 15 دقيقة ، فإننا نفترض أنك بعيد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولضمان حماية خصوصيتك ، وسيقوم نظامنا بتسجيل خروجك فقط في حال انسحبت ونسي قفل الشاشة.

6.

لماذا يمكنني تغيير قاعدة الموضع الخاصة بي؟



تقع قاعدة الموضع الخاصة بك تحت فريقي ، فريق الشبكة في مكتبك الخلفي. يسمح لك الزر "تغيير" بتغيير القاعدة الحالية الخاصة بك من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار.


تحدد قاعدة الموضع الخاصة بك المكان الذي سيتم فيه وضع عضو الفريق التالي المدعوم مباشرةً. اختياراتك هي الجانب الأيسر والجانب الأيمن وقاعدة الموضع تسمح لك باختيار المحطة التي تريد انضمام عضو فريق LEO الجديد إليها. من المهم جدًا أن تكون هذه القاعدة مضبوطة بشكل صحيح قبل انضمام عضو فريقك الجديد لأن عكس ذلك أمر صعب. إذا قمت بتحديد الساق الخطأ ، فمن المهم للغاية أن تتصل بالدعم عن طريق وضع تذكرة على الفور. لا يمكن تغيير هذه القاعدة إذا تم إغلاق العمولة التالية بعد انضمامها.

7.

انضم  مستخدم جديد لي على الجانب الخطأ. كان من المفترض أن ينضم إلى يساري وانتهى بي المطاف. هل يمكنني تبديل هذا؟



يمكنك طلب تغيير ذلك إذا تم تنفيذ طلبك قبل إغلاق العمولة التالية بعد انضمام المجند الجديد. ضع بطاقة دعم من خلال المكتب الخلفي للإبلاغ عن الخطأ وسيقوم دعم الأعضاء بالاتصال بك لمعرفة التفاصيل المتعلقة بإجراء هذا التغيير. إذا حدث إغلاق عمولة منذ إضافة عضو الفريق إلى الجانب الخطأ ، فلن نتمكن من إجراء التغيير حيث سيتم تخصيص العمولات والجوائز للتسجيل في هذا العضو الجديد.

8.

ما هي حسابات الدفع المختلفة وكيف تختلف؟ (ملاحظة MS / TV لتنظيف إسهاب وتبسيط للأسئلة الشائعة)



لديك 4 حسابات رئيسية في مكتب LEO الخلفي الخاص بك:

Bonus Account: الصفحة الرئيسية> عملي> منطقة العمولة> Bonus Account

يظهر أي نوع من المكافآت التي قد تكسبها في حساب Bonus. يتم إضافة مكافأة بناء الفريق إلى حساب Bonus على الفور. يتم إضافة مكافأة الشبكة أسبوعيًا بعد حساب المكافأة. المطابقة والمعاكس يمكن تحويل مكافآت المطابقة من حسابات الضمان المطابقة والمطابقة العكسية. يمكنك إرسال الأموال في حساب Bonus إلى حساب الكسب أو الحساب الإلزامي. يشارك كل عضو من أعضاء LEO في برنامج ما قبل المشاركة الخاص بـ LEO Tower. عند إرسال أموال من حساب Bonus ، يتم تحويل 30٪ تلقائيًا إلى "حساب إلزامي" و 70٪ يذهب إلى "حساب الكسب".

يمكن لأعضائنا اختيار زيادة نسبة النقل التلقائي حتى 100٪ مما يعني أنه سيتم تحويل جميع مكافآتهم إلى حساب إلزامي. يمكنك أيضًا تقليل نسبة النقل التلقائي إلى 30٪ في أي وقت دون أي قيود.

ملاحظة: يُظهر العمود "تاريخ النقل" وقت توفر هذه المكافأة ليتم تحويلها إلى حساب الكسب. في الأسواق التي نتبع فيها سياسة رد الأموال ، يكون تاريخ نقل المكافأة المكتسبة مؤخرًا. إذا لم يتم الوصول إلى تاريخ النقل ، فسيظهر العمود "الحالة" "معلق" وعند الوصول إلى تاريخ النقل ، يتم تغيير الحالة ويظهر زر "النقل". بعد تحويل المكافأة إلى "حساب الكسب" ، تظهر الحالة "محولة".

تلقي الأموال: قد يحصل حساب البونص على أموال من 1: منحة بناء الفريق (حسم مباشر للائتمان) ، و 2: منحة الشبكة (ائتمان مباشر أسبوعي) ، و 3: حساب بُني ضمان مطابقة للمطابقة (تحويل) ، و 4: حساب بُني عكسي لمطابقة المطابقة ( نقل).

إرسال الأموال: قد يقوم حساب المكافآت بإرسال الأموال إلى 1: حساب الكسب (التحويل) و 2: الحساب الإلزامي (تلقائي عند التحويل إلى حساب الكسب)

Matching Bonus لحساب الضمان: الصفحة الرئيسية> نشاطي التجاري> حسابي> مكافأة التطابق والعكس

Reverse Matching Bonus لحساب الضمان: الصفحة الرئيسية> نشاطي التجاري> حسابي> مكافأة التطابق والعكس

تتمثل وظيفة حسابات الضمان هذه في أن أي منحة MB أو RMB تربحها أولاً تذهب إلى حسابات الضمان هذه وعند قراءة 100 جنيه إسترليني في كل فئة من فئات المكافآت الفردية ، يظهر زر "نقل" بالنقر فوق أي تحويل المبلغ بأكمله إلى "حساب مكافأة". بعد ذلك ، يذهب رصيد حساب الضمان إلى 0 وسيجب ملء 100 جنيه إسترليني قبل ظهور زر التحويل مرة أخرى.

كسب الحساب: الصفحة الرئيسية> عملي> منطقة العمولة> حساب المكافآت.

عندما تقوم بتحويل الأموال من حساب Bonus ، يتم تحويل 70٪ منه إلى حساب الكسب. قد تتلقى أيضًا أموالًا من بيع LEO Tower Pre-share و LEOcoins التي تم منحها لك كجائزة لإنجازات مختلفة. يمكنك إرسال أموالك إلى حساب إلزامي أو حساب عبر الإنترنت. إذا لم تكن عضوًا كاملًا معتمدًا في KYC ، فلا يمكنك تحويل الأموال إلى الحساب عبر الإنترنت (الأسواق المختارة).

تلقي الأموال: قد يحصل الحساب المكتسب على أموال من 1: حساب المكافآت (التحويل) ، 2: منصة ما قبل المشاركة (عند بيع ما قبل الأسهم) و 3: منصة LEOcoin (عند بيع LEOcoins) (يتم إطلاق هذه الوظيفة في شنغهاي حدث)

إرسال الأموال: يمكن لكسب الحساب إرسال الأموال إلى 1: الحساب عبر الإنترنت (التحويل) و 2: الحساب الإلزامي (التحويل)

الحساب الإلزامي: الصفحة الرئيسية> LEOTower Pre-share platform

قد تتلقى أموالًا في حسابك الإلزامي إما تلقائيًا من حساب البونص (30٪ أو أعلى من المكافآت) أو عن طريق التحويل من حساب الكسب. وتتمثل المهمة الرئيسية للحساب الإلزامي في تمويل شراء أسهم LEO Tower Pre-أو LEOcoins. هذه المعاملات تتم على منصة الأعضاء الداخلية فقط. لا يمكنك إرسال الأموال من حساب إلزامي.

تلقي الأموال: قد يتلقى الحساب الإلزامي الأموال من 1: حساب المكافآت (تلقائي عند التحويل من حساب المكافأة إلى حساب المكسب) و 2: حساب المكسب (تحويل)

إرسال الأموال: لا يمكنك إرسال الأموال من حساب إلزامي. يمكن استخدام الأموال الموجودة في الحساب الإلزامي في شراء أسهم LEO Tower السابقة أو LEOcoins.

الحساب على الإنترنت: الصفحة الرئيسية> عملي> منطقة العمولة> الحساب عبر الإنترنت

قد تتلقى أموالًا من حساب الكسب أو من عضو آخر في LEO. عندما تقوم بتحويل أموال من حساب الكسب الخاص بك إلى حساب عبر الإنترنت في هذه المرحلة ، يتم خصم ضريبة الدخل الخاصة بك (للأسواق المحددة فقط عندما يكون ذلك مطلوبًا بموجب القانون). يمكن أيضًا لعضو LEO آخر إرسال الأموال من حسابه عبر الإنترنت إلى حسابك عبر الإنترنت. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إرساله من حساب عبر الإنترنت هو 10 جنيهات استرلينية والحد الأقصى هو 10000 جنيه إسترليني. يتحمل التحويل بين الأعضاء رسوم معالجة تبلغ 1٪ أو 1 جنيهًا إسترلينيًا أيهما أصغر بحد أقصى 50 جنيهًا إسترلينيًا لكل معاملة. يمكنك سحب المكافأة إلى حساب Neteller أو PFS MasterCard ، بحد أدنى 100 جنيه إسترليني إلى 1000 جنيه إسترليني كحد أقصى. تكلفة المعالجة هي 3.5٪ أو 3.5 جنيه إسترليني أيهما أصغر مع حد أقصى 35 جنيه إسترليني لكل معاملة. التحويلات المصرفية الدولية لها نفس القواعد والرسوم مثل عمليات سحب Neteller أو PFS ورسوم إضافية بقيمة 25 جنيهًا إسترلينيًا مقابل رسوم التحويلات المصرفية
تلقي الأموال: قد يتلقى الحساب عبر الإنترنت أموالًا من 1: حساب الكسب (التحويل) و 2: الحساب عبر الإنترنت لعضو آخر (التحويل)

إرسال الأموال: قد يقوم الحساب عبر الإنترنت بإرسال الأموال إلى 1: الحساب عبر الإنترنت لعضو آخر (التحويل) و 2: طلبات السحب (التحويل إلى Neteller و PFS MasterCard وحساب البنك في الأسواق المحددة)

9.

متى يغلق الأسبوع؟

يغلق الأسبوع كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 11:59 بالتوقيت الشرقي. قد ترى العد التنازلي حتى النهاية في الزاوية اليسرى العليا من المكتب الخلفي. يرجى التأكد من إدخال جميع الأعمال التجارية للأسبوع واستكمالها قبل هذا الوقت من كل أسبوع وإلا فلن تتم معالجة هذه العملية. نقترح عليك التأكد من إدخالك وإكمال كل شيء قبل ساعة على الأقل من الإغلاق للتأكد من عدم تأخرك بسبب سرعة الإنترنت أو انقطاع التيار الكهربائي ، إلخ.

10.

متى سأتقاضى أجري؟



يتم توزيع مكافأة بناء الفريق على حسابك على الفور. يتم إنشاء مكافأة الشبكة على أساس أسبوعي (كل يوم سبت). يمكنك طلب الأموال الموجودة في حسابك عبر الإنترنت ليتم تحميلها على PFS Mastercard أو حساب Neteller أو مباشرة إلى حسابك المصرفي. تخضع هذه الطلبات لرسوم النقل / الإدارة. تتم عمليات النقل لمدة 14 يومًا من تاريخ طلبك للنقل.

11.

أرغب في نقل موقفي إلى شخص آخر ، كيف أقوم بذلك؟



لنقل مركزك إلى شخص آخر ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى LEO على canada@welcometoleo.com لتلقي نموذج نقل الوظيفة. يرجى إكمال هذا وإرساله مرة أخرى إلى المكتب بنسخة من بطاقة هوية سارية المفعول لك وللشخص الذي يتم نقل الوظيفة إليه.


12.

هل يمكنني استلام بطاقة PFS MasterCard الخاصة بي من مكتب الشركة المحلي؟



نعم. يمكنك اختيار جمع بطاقة PFS الخاصة بك من المكتب الإقليمي المحلي (عند تقديم طلبك). بدلاً من ذلك ، يمكنك طلب تسليمها لك.

13.

لقد التحقت كعضو أساسي وقدمت أربعة أعضاء جدد في أسبوعي الأول إلى فريقي. قام كل من هذين العضوين بشراء حزمة المنتج ، هل تغير رتبتي؟



نعم يتغير رتبتك إذا تم تقسيم الأعضاء إلى فريقين. يعتمد التصنيف الذي تحققه على عدد نقاط التصنيف في فريقك الأصغر.

14.

ما هي BP و RP ، وكيف تؤثر على عملي؟



كل منتج LEO مباع يحتوي على نقاط وتصنف هذه النقاط على النحو التالي:

     يتم استخدام BP Bonus Points لحساب مكافآت الشبكة
     RP = يتم استخدام نقاط التصنيف لحساب ترتيب التقدم


15.

لقد أصبحت عضوًا واشتريت حزمة المنتج للبدء. كيف أصبح عضو بلاتيني؟



يمكنك أن تصبح عضوًا بلاتينيًا عن طريق تحقيق 2000 روبية في فريقك الأقل. لقد استلمت نقاط الرتب الأولى في كلتا الساقين عند قيامك بعملية الشراء الأولى. بمجرد بيع منتج كافٍ لكسب نقاط Rank إضافية ، سوف يرتفع تصنيفك إلى أعلى رتبة.

16.

انضممت قبل 15 يومًا وغيرت رأيي ، كيف أسترد أموالي؟



يرجى الاتصال بالراعي أو مكتب LEO المحلي عن طريق البريد الإلكتروني لترتيب استرداد.


تتمنى إدارة موقع ببلاش التوفيق للجميع